تحميل إنستاندر APK

أحدث إصدار (2024)

اسم التطبيقإنستاندر APK
إصداراحدث اصدار
حجم الملف63.54 ميجابايت
مطلوب4.4 وما فوق
التحميل الشامل100,00,0000
مطورثديس
اخر تحديثمنذ 1 ساعة

إنستاندر APK

في هذا العصر، تلعب منصات التواصل الاجتماعي دورًا حيويًا في ربط الأفراد من جميع أنحاء العالم. تحظى جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية بشعبية كبيرة ولكن يتمتع Instagram بمساحة فريدة في عالم تطبيقات الوسائط الاجتماعية ويمتلك مجتمعًا ضخمًا من الجمهور. قام مجتمع متحمس من المطورين بتطوير الكثير من تعديلات Instagram ولكن التعديل الأكثر شهرة واتجاهًا في Instagram هو Instander APK وميزاته الفريدة والمثيرة مثل ميزات التحسين وعرض المحتوى بشكل مجهول وخيارات التخصيص وغيرها الكثير مما يجعله بعيدًا عن تطبيقاته الرئيسية.

مميزات تطبيق Instander APK

 

تنزيل وحفظ الصور ومقاطع الفيديو:

يمكن لمستخدمي Instander Apk بسهولة تنزيل أي مقطع فيديو وحفظه في معرض هواتفهم. يمكنك تنزيل وحفظ الفيديو أو الصورة المفضلة لديك من خلال النقر على زر التنزيل المتوفر على الشاشة. هذه ميزة مذهلة ومفيدة جدًا لتنزيل Instander Apk.

 

إعدادات المثبت:

يوجد في Instander Apk وسيلة يمكن للمستخدمين من خلالها تخصيص إعدادات قصتهم بسهولة. يمكنك أن تجعل قصتك تظهر لك بعض أصدقائك المقربين. يمكنك إخفاء قصتك عن بعض الأشخاص الذين لا تريد إظهارهم. يمكنك إظهار قصتك للأشخاص المفضلين لديك ولا يستطيع متابعوك الآخرون مشاهدة تلك القصة. هذه هي الميزة الأكثر روعة وفريدة من نوعها في Instander Apk.

 

وضع الشبح:

يوجد في Instander Apk وضع شبح متاح. يمكن للمستخدمين إجراء تغييرات معينة بسهولة والشعور بالتجربة المذهلة لهذا الإصدار المعدل. يمكنك إخفاء كتابتك حتى لا يعرف المستخدمون الآخرون أبدًا أنك تكتب رسالة في نظام إدارة الوجهات الرقمية (DMS) الخاص بهم. ميزة أخرى رائعة لـ Instander Apk هي أنه يمكنك إخفاء حالتك النشطة. بهذه الطريقة، لن يعرف الآخرون أبدًا ما إذا كنت متصلاً بالإنترنت أم غير متصل بالإنترنت. الميزة الأكثر روعة في كل هذه الميزات هي أنه يمكنك قراءة أي رسالة في DM الخاص بك ولن يدرك المرسل أنك قرأتها في المقام الأول.

نظرًا للتخطيط النظيف والمرتب لتطبيق Instander، يمكن لمستخدميه فهم جميع وظائفه بسرعة وسهولة. يمكن لهؤلاء المستخدمين الذين تعرفوا بالفعل على Instagram الرسمي استخدام Instander Apk Download بسهولة لأن واجهته تبدو مألوفة مع واجهة Instagram الرسمية. يتيح هذا الإصدار المحدث من Instagram لمستخدميه أيضًا تخصيص حساباتهم مثل تخصيص السمات والألوان والتخطيط وغير ذلك الكثير. يستخدم Instander Apk أيقونات وعناصر تحكم متهورة يسهل على جميع مستخدميها فهمها. عندما تستخدم Download Instander Apk، يمكنك حفظ الصور والبكرات ومقاطع الفيديو مباشرة على هاتفك الخلوي ويمكنك أيضًا حفظ الوسائط من محادثة Insta. ميزة التجسس متاحة أيضًا في تطبيق Instander وتتمثل وظيفة هذه الميزة في أنه يمكن للمستخدمين عرض القصص وقراءة رسائل المرسل دون إعلامهم بذلك. يحتوي Instander Apk Download على مؤشر يحمل في ثناياه عوامل وبسبب هذه الميزة، يمكن لمستخدميه الاحتفاظ بسجل لقوائم الأشخاص الذين يتابعونهم أو يلغون متابعتهم. في مستخدمي Instagram الرسميين، لا يمكنهم عرض صورة الملف الشخصي للحسابات الخاصة، ولكن يمكن لمستخدمي Download Instander Apk عرض صورة الملف الشخصي لأي حساب خاص بالحجم الكامل.

4.8 Rating 1000,987 Vote

ميزات إضافية جديدة لتطبيق Instander Apk 2024

تخصيصات مذهلة:

في Instander Apk العديد من التخصيصات تجعل التطبيق يستحق التنزيل. يمكنك مشاهدة قصص أي حساب في وضع ملء الشاشة. إذا كان على المستخدمين فتح الرابط، فيمكنك فتح هذه الروابط في متصفح التطبيق. هذا المتصفح سريع جدا وسريع. يمكنك إخفاء المنشورات واقتصاص القصص ويمكنك تعطيل وضع حفظ البيانات. هذه ميزات رائعة جدًا ومذهلة لتطبيق Instander.

حفظ أي شيء في الأرشيف:

الميزة الأكثر تطلبًا في Instander Apk هي مرفق الأرشيف الخاص بها. في Instander Apk Download، يمكنك حفظ أي صورة أو مقطع فيديو في الأرشيف. إذا لم يكن لديك مساحة كافية في هاتفك المحمول لتنزيل مقاطع الفيديو وحفظها في معرض هاتفك، فإن هذا الإصدار المعدل يسمح لك بلصق مقاطع الفيديو والصور المفضلة لديك للأرشفة. يمكنك مشاهدتهم في أي وقت تريد. يعد هذا أفضل لأغراض أمنية لأنه يمكنك أنت فقط مشاهدتها. يمكن لمستخدمي تطبيق Download Instander أيضًا حفظ مقاطع الفيديو المباشرة في قسم الأرشيف الخاص بهم لمدة 30 يومًا. كما يمكن لمستخدميه أرشفة أي قصة ويمكنهم مشاهدتها في أي وقت يريدون.

الإيماءات الرائعة المتاحة:

الإيماءات مهمة حقًا لأي تطبيق. تعطي هذه الإيماءات مظهرًا رائعًا للتطبيق. هناك العديد من الإيماءات المتوفرة في Instander Apk. يمكنك التمرير إلى اليسار أو اليمين للتنقل بين الصفحات، ويمكن لمستخدمي Instander أيضًا تكبير أي صور من خلال النقر لفترة طويلة. ميزة أخرى مذهلة هي أنه يمكنك الإعجاب بأي صورة بمجرد النقر المزدوج. يمكنك تعطيل أي من الإيماءات التي تريدها.

الردود التلقائية على الرسائل:

يوجد في Instander APK وسيلة مذهلة للمستخدمين حيث يمكنهم جعل طلباتهم للرد تلقائيًا. هذه ميزة رائعة لأنك لا تحتاج إلى إضاعة وقتك في الرد على جميع الرسائل التي تحتاجها فقط لتعيين رسالة معينة وسيقوم Download Instander Apk بإرسال هذه الرسالة إلى المرسل. هذه ميزة موفرة للوقت وتسهيلية لتطبيق Instander.

اكتشف الاتجاهات الجديدة والأشخاص:

يوجد في Instander Apk وسيلة يمكنك من خلالها التواصل مع العالم أجمع. يمكنك مشاهدة الاتجاهات ويمكنك أيضًا نسخها. يمكن لمستخدمي Instander أن يكونوا على اتصال بأحدث الأخبار المحيطة به في جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضًا اكتشاف أشخاص جدد ومتابعتهم. يمكنك التواصل مع أشخاص آخرين ويمكنك تعلم أشياء كثيرة من أشخاص جدد.

نقدر الحصول على شارة التحقق:

يوجد في Instander Apk وسيلة يمكنك من خلالها الحصول على شارة تم التحقق منها من خلال بضع خطوات سهلة. يحتاج المستخدمون فقط إلى تقدير مطوري هذا التطبيق. إنه تبرع تمنحهم التقدير والتمنيات الطيبة لهذا التطبيق. تحتاج فقط إلى التعليق باستخدام اسم المستخدم الخاص بحسابك وتحتاج إلى إرسال لقطة شاشة للمعاملة كما هو الحال في البريد الإلكتروني المقدم. ثم عليك فقط انتظار الشارة.

خالية تماما من الإعلانات:

يعرف مستخدمو الإنترنت جيدًا أن الإعلانات تكون محبطة أثناء استخدام أي تطبيق، ولكن في Instander APK، لا يواجه المستخدمون إعلانًا واحدًا أثناء استخدامه. إذا أراد مستخدمو Instagram التخلص من هذه الإعلانات المزعجة، فإن Instander هو الحل الأفضل لهم. هذا تطبيق سريع ومذهل للغاية ولا يحتوي على إعلانات مضيعة للوقت.

تحسين تنزيل القصة وعرضها

تعد القصص جانبًا مهمًا من تفاعل Instagram. يعمل Instander 18 Beta على تحسين تجربة القصة من خلال تقديم العديد من السمات الشائعة:

التنزيل بالجملة:

فهو يسمح لك باختيار وتنزيل مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد لأن تلك الأيام التي قام فيها الأشخاص بتنزيل القصص الفردية يدويًا قد ولت. توفر لك هذه السمة التي يتميز بها Intander الوقت والجهد الثمينين.

التنزيل التلقائي:

يتمتع بفرصة تمكين التنزيل التلقائي وسيقوم Instander 18 beta بالتعامل مع كل شيء. ميزة لالتقاط القصص بصمت كما تظهر في خلاصتك. 

المشاهدة غير المرئية:

إذا كنت ترغب في الوصول إلى ذروة القصص دون تنبيه منشئ المحتوى، فاستخدم الإصدار المعدل من Instagram لأن الإصدار 18 Beta من Instander APK يجلب تغييرات كبيرة على هذه الميزة.

خيارات التنزيل المتقدمة 

لا يقتصر Instander 18 Beta على القصص فحسب، بل إنه يلبي جميع احتياجات التنزيل الخاصة بك. بعض ميزات التنزيل الفريدة هي كما يلي:

تنزيل الصور ومقاطع الفيديو ذات الجودة الأصلية:

إذا سئمت من المحتوى المضغوط، فجرّب هذه النسخة التجريبية. يسمح لك بتنزيل الصور ومقاطع الفيديو المفضلة لديك بالجودة الأصلية دون استخدام أي ضاغط أو مصدر خارجي. 

تنزيل منشورات متعددة في وقت واحد:

يعتبر تعدد المهام هو المفتاح في العصر الرقمي. يتيح لك Instander 18 Beta تنزيل العديد من المنشورات في وقت واحد دون إضاعة الوقت والجهد والحفاظ على كل التفاصيل للاستمتاع بها في وضع عدم الاتصال.

تنزيل أبرز أحداث القصة:

يتيح لك Instander 18 Beta أيضًا تنزيل أبرز أحداث القصة بأكملها. يحتفظ Instander بمجموعاتك المصممة بعناية للرجوع إليها في المستقبل.

التحكم الدقيق في الخصوصية 

الخصوصية هي أهم شيء في العالم الحديث. يوفر لك الإصدار التجريبي من Instander 18 تحكمًا محسّنًا في تجربة Instagram:

قراءة الإيصالات:

يزيل Instander 18 قلق المستخدمين بشأن ما إذا كان شخص ما قد رأى رسائلهم لأنه يسمح لهم بتعطيل إيصالات القراءة. فهو يمكّنك من العمل بسلام دون الكشف عن تواجدك على الإنترنت. 

مؤشر الكتابة:

إذا كنت تريد منع الآخرين من معرفة متى تقوم بصياغة الرد، فيمكنك القيام بذلك في Instander. يسمح لك بإخفاء مؤشر الكتابة الخاص بك وإضافة لمسة سرية إلى اتصالاتك.

رؤية الحالة :

يمكنك الآن التحكم في حالتك على الإنترنت باستخدام Instander 18. يجعلك مخفيًا عن الآخرين حتى عندما تقوم بمسح خلاصتك بقوة.

الأسئلة الشائعة

1: هل يعد Instander Apk تعديلًا آمنًا لـ Instagram؟

نعم، يعد Instander Mod Apk وضعًا آمنًا بنسبة 100% لتطبيق Instagram نظرًا لميزاته الأمنية.

2: هل يمكن لمستخدمي Instander Apk حفظ الصور ومقاطع الفيديو في الأرشيف؟
3: هل يحتوي تطبيق Instander على ميزة مكافحة الحظر؟
4: هل يحتوي Instander Apk على وضع Ghost؟

الملامح الرئيسية لتطبيق Instander APK

  • إمكانية وضع Ghost الذي يمكنك من خلاله إخفاء الكتابة والحالة النشطة
  • اجعل قصتك خاصة
  • حفظ البكرات والصور على هاتفك المحمول
  • مرفق الإيماءات المتاحة
  • تخصيص التطبيق الخاص بك
  • احصل على شارة تم التحقق منها في بضع خطوات سهلة
  • التعرف على أشخاص واتجاهات جديدة
  • إمكانية الأرشيف لحفظ أي شيء على انفراد
  • تخلص من الإعلانات المزعجة
  •  تخصيص التطبيق الخاص بك للرد التلقائي

الإصدار الجديد 2024

Instander 18 Beta يجلب تغييرات كبيرة

مرحبًا مستخدمي Instagram! يظل Instagram قوة مهيمنة في المشهد المتطور باستمرار لوسائل التواصل الاجتماعي. يستوعب Instagram مليارات المستخدمين النشطين شهريًا ويشكل الاتجاهات عبر الإنترنت. ومع ذلك، غالبًا ما يفشل التطبيق الأصلي في تلبية الرغبات والاحتياجات المختلفة لقاعدة مستخدميه. ولهذا السبب، ظهرت نسخة معدلة من Instagram باسم Instander. ويقدم تجربة معدلة مع وظائف وسمات إضافية. لكن Instander 18 Beta يجلب تغييرات كبيرة إلى Instander القياسي. يعد الإصدار الأخير من Instagram بتحسينات وتغييرات كبيرة. تتعمق هذه المقالة في السمات التفصيلية والجوانب المهمة لهذا الإصدار التجريبي من Instagram.

ما هو Instander 18 بيتا؟

إنها النسخة المعدلة من Instagram الرسمي وهي مصممة خصيصًا لتقديم وظائف وخصائص إضافية غير موجودة في التطبيق القياسي. فهو يتيح لك تنزيل العديد من القصص مرة واحدة وتنزيل أحدث القصص تلقائيًا حتى عند مشاهدتها دون أن تراها. يتيح لك Instander 18 Beta تنزيل الصور ومقاطع الفيديو بجودتها الأصلية. يحتوي على واجهة بديهية ويتيح لك تخصيصها بموضوعات وخطوط مختلفة لإضافة لمسة فريدة. ومع ذلك، يجب عليك الحصول عليه من مصدر خارجي لأنه غير متوفر رسميًا على متجر Google Play.

يجلب Instander 18 Beta تغييرات كبيرة – تعديلات وتخصيصات على واجهة المستخدم/UX

لا يقتصر Instander 18 على الوظائف فحسب، بل إنه يعمل أيضًا على تحسين تجربة المستخدم:

محرك الموضوع:

يتيح لك التعبير عن نفسك في مجموعة كبيرة ومتنوعة من السمات القابلة للتخصيص. إنه يوفر عددًا كبيرًا من خيارات السمات ويمكّنك من تخصيص واجهة Instagram الخاصة بك وفقًا لتفضيلاتك.

تخصيصات الخط:

إذا سئمت من الخط الافتراضي لـ Instagram، فامنح فرصة لـ Instander 18. فهو يتيح لك تجربة خطوط مميزة ويضيف لمسة فريدة إلى تجربة Instagram الخاصة بك.

خيارات التخطيط الإضافية:

يقدم خيارات تخطيط جديدة لخلاصتك لتمكينك من تصميم المحتوى الخاص بك بطريقة تناسب أسلوبك البصري.

السلامة والأمن :

على الرغم من أنه تطبيق تابع لجهة خارجية، إلا أنه يحافظ على أمان المستخدم:

تحديثات منتظمة:

يقوم فريق Instander Official بإصدار تحديثات بشكل متكرر لمعالجة الأخطاء وتنفيذ التحسينات الأمنية. من الضروري تنزيل Instander 18 Beta من مصدر موثوق به لضمان تجربة آمنة ومذهلة.

متطلبات التطبيق:

  • يجب أن يكون هاتفك يعمل بنظام Android ويجب عليك استخدام إصدار Android أعلى من 17
  • حجم التطبيق هو 54 ميجابايت، لذلك يجب أن تكون مساحة هاتفك 60 ميجابايت أو أكثر.

كيفية استخدام هذا التطبيق ؟

  1. بعد تثبيت التطبيق على هاتفك المحمول، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك.
  2. يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك السابق أو يمكنك إنشاء حساب جديد بمساعدة رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني.
  3. بعد تسجيل الدخول، يمكنك ضبط جميع الإعدادات التي تريدها على صفحة ملفك الشخصي.
  4. هناك إمكانية وضع الشبح لتجربة أفضل للمستخدمين.
  5. يمكنك الاستمتاع بميزات التخصيص ووضع الشبح وغير ذلك الكثير.

الكلمات الأخيرة

يجلب Instander 18 Beta تغييرات كبيرة في مجال Instagram. إنه يعزز تجربة Instagram الخاصة بك بخصائصه المتقدمة مثل التنزيل المجمع والعرض غير المرئي. يمكنك تسميتها النسخة المجانية من Instagram Pro لأنها تمنحك تقريبًا جميع ميزات الإصدار المتميز مجانًا. إذا كنت تريد أيضًا تعزيز تجربتك على Instagram، فجرّب Instander 18 Beta! Instander Apk هو الإصدار المعدل الأكثر تقدمًا من Instagram والذي تم تطويره بواسطة مجتمع متحمس من المطورين، وميزاته الفريدة والمثيرة مثل ميزات التحسين، وعرض المحتوى بشكل مجهول، وخيارات التخصيص، وغيرها الكثير تجعله بعيدًا عن تطبيقاته الرئيسية. في هذا الإصدار المعدل، لا يواجه المستخدمون أبدًا أي قيود أو قيود أثناء استخدام هذا التطبيق. نظرًا لميزة مكافحة الحظر في حسابات مستخدم Instander Mod Apk، لا يتم الحظر أبدًا، كما يعمل دائمًا بشكل صحيح مع جميع ميزاته المذهلة. أنا أستخدم Instander Mod Apk وجميع ميزاته ملفتة للنظر. إذا كنت تريد أيضًا استخدام تطبيق Instander، فيمكنك تنزيله بسهولة من موقعنا على الويب لأن رابط تنزيل Instander Apk موجود في هذه المقالة.